Saturday 27 January 2018

تيفاني هاموند - الفوركس تداول


16 يناير 2017 رئيس الخزانة في المملكة المتحدة هاموند يقول إنهم سيتكيفون إذا خرجوا من قادة الاتحاد الأوروبي بريدنرسكوس يوم الأحد أشاروا إلى عزمهم على لعب كرة صلبة في محادثات مع الاتحاد الأوروبي، مما يشير إلى أنهم سيبحثون عن شركاء في أماكن أخرى إذا كانت الكتلة تقيد الوصول إلى سوقها الضخمة. قالت مكتب رئيس الوزراء البريطاني تيريزا مايرسكوس تحت ضغط للكشف عن مخطط خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي أنها ستدعو إلى بريطانيا بريطانية عالمية أكثر انفتاحا على العالم عندما تضع خططا للمفاوضات مع الاتحاد الأوروبي في خطاب في وقت لاحق من هذا الأسبوع. وقال رئيس الخزانة فيليب هاموند لصحيفة "ويلت ام سونتاغ" الالمانية ان بريطانيا مستعدة للقيام بما يجب ان نفعله، بما في ذلك الابتعاد عن اوروبا الى اسواق اخرى لحماية اقتصادها. لدكووف تركت بريطانيا العظمى الاتحاد الأوروبي دون اتفاق على الوصول إلى الأسواق، ثم يمكننا على الأقل في المدى القصير تعاني من الضرر الاقتصادي، ونقل عن رديقو هاموند قوله. لدكوين في هذه الحالة، يمكن أن تضطر إلى تغيير نموذجنا الاقتصادي. ردكو اقترح هاموند أيضا أن بريطانيا يمكن خفض الضرائب لتشجيع الشركات على الانتقال إلى المملكة المتحدة وجدت خطأ تحديده واضغط كترلنتر. يمكن أن ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر الخسارة خارج الإيداع الأولي. انها ليست مناسبة لجميع المستثمرين ويجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. تحذير المخاطر. سياسة الخصوصية. اتفاقية التسجيل. فهم أنفسنا يساعدنا على فهم قرارات التداول لدينا 8211 تريفاني هاموند بروفيل: 8226 الوظيفة الحالية. تاجر المهنية والمدرب، مؤسس تريفكس 8226 مهنة: تاجر بدوام كامل في سوق التجزئة فكس منذ عام 2002. الوظائف السابقة كما بيسي فني. 8226 العمر. 37 تحميل مجلة بدف 8220 على الرغم من أنه كان من الصعب في بعض الأحيان (هناك 8217s لا أصعب تحقق الواقع من حساب المنضب)، I8217ve تتمتع عملية الاكتشاف الذاتي. تعلمت I8217ve الكثير عن نفسي من خلال تعلم التجارة العملات .8221 يقول تريفاني هاموند. والعملات المهنية التاجر والمدرب. استقال تريفاني عملها الأخير كطبيب كمبيوتر لمدينة بولدر (كولورادو) في عام 1999 لدعم زوجها 8217s الأعمال المتنامية ورفع ابنها، الذي ولد في صيف ذلك العام نفسه، حتى اكتشفت الفوركس في عام 2002. ومنذ ذلك الحين عملت من المنزل ووجدت في التداول الطريقة المثلى لتحقيق نفسها. في هذه المقابلة الحصرية نظرا في سياق سلسلة لدينا على 8220 النساء في Forex8221، تريفاني هاموند يناقش حياتها المهنية، تصوراتها للتجارة الفوركس وكونها امرأة في الأعمال التجارية. لا يشعر تريفاني بالفروق النمطية المريحة جدا بين النساء والرجال فيما يتعلق بمهارات التداول. وهي تعتقد أنه قد يكون هناك شيء محدد جدا لعلم الأعصاب من أدمغة كل نوع من الجنسين، ولكن في النهاية 8220 نحن بحاجة إلى معرفة المواهب والنزعات الخاصة بنا من أجل التجارة حول (أو معهم). هل تاجر التاجر المفرط أفضل أو أسوأ من الخوف رقم واحد فقط علينا أن نجد وسيلة لتداولها بشكل جيد. 8221 كون كونها أم وتاجر في نفس الوقت كان تحديا، لكنها تمكنت من النجاح بنجاح: 8220 فقط مثل وضع هذه الحدود لأطفالي، ووضع حدود لنفسي. 8221 نصيحتها لتجار التجزئة الآخرين 8220 إذا كنت تحب التداول، والحفاظ عليه. إذا كنت دون 8217t، ثم العثور على شيء آخر. 8221 ما الشعور الذي تحصل عليه عند تداول الفوركس كنت أشعر بالقلق والحماس عندما كان لي التجارة. أن 8217s مزيج خطير، ولكن أعتقد أنه جزء لا مفر منه من الجميع 8217s التعلم منحنى. الآن، أجد أنه مرضية. أرى بلدي دولار في خطر كما لي قليلا الموظفين هناك تعمل بالنسبة لي. طالما I8217ve اتخذت جيدا التخطيط التدريجي التجارة فإنه يشعر الحق في أن يكون عاصمتي في العمل. في مخطط أكبر من الأشياء، تعلمت I8217ve الكثير عن نفسي من خلال التعلم لتداول العملات. على الرغم من أنه كان من الصعب في بعض الأحيان (هناك 8217s لا أصعب تحقق الواقع من حساب مستنفد) I8217ve تتمتع عملية الاكتشاف الذاتي. ما زلت استمتع it8230I8217m التعلم دائما. لذلك التعلم هو واحد من الأشياء التي جذبت لك في الفوركس. كنت قد درس أسواق الأسهم لسنوات. في البداية كان نوعا من التحدي الشخصي. كنت 8217t أثيرت في الأسرة التي تتحدث لغة اقتصادية حتى الآن كان مفتون من السوق باعتبارها دعائم حكومتنا. لأنني أصبحت أكثر وأكثر انخراطا في القضايا السياسية التي تهم لي، وجدت نموذج الديمقراطية الرأسمالية رائعة للغاية. كنت في مفترق طرق جديد في حياتي عندما كان أطفالي ينموون من الأطفال الصغار لمرحلة ما قبل المدرسة وأدركت أن لدي الفرصة لإعادة تركيز طاقتي على تعلم شيء من شأنه أن يوسع لي لأنها توجهت إلى أيام أطول وأطول. كما يحدث في كثير من الأحيان في الحياة، وهذا هو في نفس الوقت الذي الفوركس أصبحت متاحة للتاجر التجزئة. كنت على الفور مدمن مخدرات. في الواقع، من منتصف 90s، فتحت الإنترنت سوق الفوركس لعدد أكبر من الناس، بما في ذلك النساء، من خلال جعل التداول من المنزل ممكن. بالتأكيد أنا واحدة من تلك النساء كنت أعرف، عندما قررت أن يكون الأطفال، أن أردت أن أكون في المنزل بالنسبة لهم طالما كان ذلك ممكنا. أدركت بسرعة، مع ذلك، أن الكثير من نفسي كان يضيع في كونهم أمي. كنت بحاجة إلى شيء كان لي تماما، وسوف لا تزال تساعد الأسرة. كما أردت شيئا كان يسعى ماليا إلى مساعدة عواطف أخرى لدي في حياتي. جداول المدرسة الفردية والحاجة إلى أن تكون متاحة خلال النهار عرقل خياراتي. كنت ممتنا حقا للعثور على التداول. كان من الصعب في البداية وهناك أوقات كنت أتساءل عما إذا كنت مجرد إضاعة وقتي. شكرا الخير زوجي هو داعم جدا والمريض لأنه كان من الأسهل بكثير للذهاب الحصول على 8216real job8217 أن كان على الفور، وإن كان توجها، راتب. I8217m سعيد جدا أنا عالقة مع التداول. تجارة non8217t بناء أي شيء. أنها don8217t المساهمة في حد ذاته. الآن، أحصل على أفضل ما في العالمين 8211 أنا أحب عملي وأنا أحصل على مشاهدة أطفالي يكبرون، أولا. I8217m محظوظ للغاية. كيف تبقي هذين العالمين منفصلين تماما كما أضع تلك الحدود لأطفالي، أضع حدودا لنفسي. I8217ve جعلت اتفاقا أن المساء وعطلات نهاية الأسبوع تنتمي لي ولعائلتي. أنا دون 8217t فتح الرسوم البيانية يوم الأحد. انتظر حتى ساعات العمل يوم الاثنين. عندما أستطيع، حتى لدي قائمة المراقبة الخاصة بي القيام به ليلة الجمعة، بعد اختتام دورة نيويورك حتى أتمكن من ترك المهمة وراء والتركيز على حياتي 8216real8217. خلال الأسبوع، تداولاتي هي صفقاتي. أنا دون 8217t الحفاظ على فحص عليها في المساء لمعرفة ما إذا كان ينبغي أن كومة في أو أخذ الربح 8211 لدي خطة واسمحوا السوق تفعل ما it8217s الذهاب الى القيام به. لماذا قررت أن تكرس نفسك لتثقيف التجار الآخرين don8217t تجارة بناء أي شيء. أنها don8217t المساهمة في حد ذاته. I8217m قادرة على أن تكون زوجة أفضل والأم نتيجة لذلك، ولكن هذا لا يزال مساهمة في فقاعة صغيرة من حولي. أنا تحدث فرقا في الحياة في جميع أنحاء العالم كمعلم. طلابي هي بعض من أكثر الناس الرائعين I8217ve كان من أي وقت مضى شرف معرفة. للتفكير ما يمكن القيام به مع أرباح التداول في يوم من الأيام 8211 بناء مدرسة، بدء الأعمال التجارية، ومساعدة مجتمعهم 8211 وكان لي شرف مساعدتهم على الوصول إلى هناك. أن 8217s مذهلة. أنا didn8217t لديها خلفية اقتصادية أو تجارية لذلك أنا didn8217t تذهب إلى ذلك مع جميع أنواع الافتراضات 8211 كنت على استعداد أن تكون خاطئة والتعلم من أخطائي. وأنت لم تنظر أبدا العمل لبنك أو وسيط I8217ve تلقى في الواقع عروض مماثلة و I8217m حقا غير مهتم. أعتقد إذا كان لدي أشخاص آخرين 8217s المال في خطر I8217d العودة إلى التاجر أنكسيوسكسيتد التي لا تزال لديها الكثير لتعلم. I8217m في منطقة الراحة الآن. كيف تظن أنك تقوم بتداول سوق الفوركس بشكل مختلف عن الرجال الذين أعرفهم دون 8217t. I8217d يقول أن على السطح، والتحليل هو التحليل. ولكنني أعتقد أن هناك فرقا كبيرا بين الطريقة التي أقترب من عملية التعلم لتداول سوق الفوركس. كنت أعرف أن أنا didn8217t لديها خلفية اقتصادية أو تجارية لذلك أنا didn8217t تذهب إلى ذلك مع جميع أنواع الافتراضات 8211 كنت على استعداد أن تكون خاطئة والتعلم من أخطائي. يبدو، على الأقل في الولايات المتحدة أن هناك افتراض بأن رجل أعمال جيد يجب أن يعرف فقط الاقتصاد، وأنه لا تظهر من خلال رجل لا 8217t تريد أن تواجه الأشياء التي تؤذي تجارته 8230 الشيء الأكبر هو عادة نفسه، لكنه يؤلم له أن يعترف بها. لم يؤذي لي أن أعترف لي كنت أكبر عقبة بلدي لأنني didn8217t نتوقع أن نعرف أي شيء في المقام الأول. فالأعمال المالية الوحيدة التي لا تزال حية (ومربحة) في أيسلندا بعد انهيار اقتصاد البلد هي المصرف الوحيد الذي تديره المرأة. بدأ الناس نقلا عن ذلك كمثال على كيفية المزيد من التجار الإناث سيكون أفضل للاقتصاد لأنها أكثر عرضة للمخاطرة. ما رأيك أعتقد أنه من المبالغة أن نقول أن النساء أفضل لأنهم 8217 أكثر نفوذ المخاطرة. وأعتقد أننا نميل إلى أن نكون أكثر حذرا عندما يتعلق الأمر بسبل عيشنا، ولكنني أعتقد أن الحذر الحقيقي يأتي من نقطة انطلاق مختلفة. يبدو أن الرجال يفترض أن تكون جيدة في هذا النوع من الشيء والنساء aren8217t (أو aren8217t فكرت حقا على الإطلاق). ولا تزال المرأة تعمل بجد للتغلب على القوالب النمطية القديمة عما يمكننا وما نستطيع القيام به. وهذا يجعلنا أكثر حذرا عندما نقترب من الصناعات حيث يتوقع الناس أن يظهر الرجل. يقول الرئيس التنفيذي لدورة تدريبية في تجارة الفوركس بالتجزئة إن نساءه لديهن ثلاث صفات تجعلهن أفضل من الرجال. هل توافق معركة الرجال 8217s أو غريزة الطيران هو أيضا أقوى بكثير من بلدنا. وهذا يجعل التخطيط التجاري أكثر صعوبة بالنسبة للرجال لأنهم 8217re يقاتلون طبيعتهم، إلى حد ما. 1) شعور المرأة أقوى من النفور من المخاطر 2) زيادة صبر المرأة، مما يتيح لهم متابعة من خلال خطط التداول أفضل من الرجال 3) اتجاه المرأة لتعلم حقا بدقة قبل التداول، في حين أن الرجال يميلون إلى تعلم شيء جزئيا وعلى الفور سمعت I8217ve قال الكثير مرات تجعل المرأة أفضل التجار. إذا كان 8217s صحيح، وأعتقد أنه قد يكون هناك شيء محدد جدا لعلم الأعصاب الذي يختلف بين العقول mens8217 والمرأة 8217 العقول. الرجال يمكن أن تكون جيدة جدا في أشياء كثيرة 8230 ليس فقط أشياء كثيرة في آن واحد. انهم 8217re واحدة تركز وإذا كنت رمي ​​أشياء كثيرة جدا في وقت واحد أنه يشل قدرتها على معالجة المعلومات. النساء، من ناحية أخرى، لديها المزيد من المسارات العصبية في الدماغ، ونتيجة لذلك، نحن الطبيعية متعددة المهام. هذه القدرة الفطرية على توفق يسمح لنا لمعالجة مجموعة كاملة من المعلومات في آن واحد، وهذا يقطع شوطا طويلا نحو اتخاذ القرار في أي جانب من جوانب الحياة، ولكن خاصة في التداول. الرجال 8217s القتال أو الغريزة الرحلة هي أيضا أقوى بكثير من بلدنا. وهذا يجعل التخطيط التجاري أكثر صعوبة بالنسبة للرجال لأنهم 8217re يقاتلون طبيعتهم، إلى حد ما. حيث كانت المرأة لديها ترف كونها منهجية والمريض حتى نأتي مبرمجة مسبقا، إلى حد ما، لتكون قادرة على الانتظار لإعداد التجارة الصحيح. كيف تشعر عن هذه الاختلافات أجد الاختلافات مثيرة للاهتمام و أن 8217s حول هذا الموضوع. أشعر أنه من المهم الاعتراف بهذه الاختلافات لأن فهم أنفسنا هو العنصر الأكبر لفهم قراراتنا التجارية. نحن بحاجة إلى معرفة ما لدينا من الميول والاتجاهات من أجل التجارة حول (أو معهم). لكنني أقترب منه بنفس الطريقة التي أقترب بها كل طالب. هو تاجر أوفيركونفيدنت أي أفضل أو أسوأ من الخوف واحد لا. لدينا فقط لإيجاد وسيلة لهم للتجارة بشكل جيد. الحل سيكون مختلفا عن كل تاجر، ولكن هذا 8217s طيب، لا يزال هناك حل. ما سيكون نصيحتك للتاجر الإناث الخاص لإيجاد النجاح في الفوركس وفي الوقت نفسه نوعية حياة جيدة نصيحتي الرئيسية ستكون: إذا كنت تحب التداول، والحفاظ عليه. إذا كنت don8217t، ثم العثور على شيء آخر. دون 8217t عصا مع التداول فقط لأنه هو الشيء الذي يمكنك القيام به من المنزل ويبدو أنه ينبغي أن تكون مريحة. لا يخطئ، التداول هو وظيفة. إنها مهمة صعبة للغاية وتستغرق وقتا طويلا. إن أكثر ساعاتي ازدحاما هي التداخل بين جلسات يورو-ني (الحق عند محاولة I8217m الحصول على أطفالي خارج المدرسة) وبداية الدورة الآسيوية (عندما يعود أطفالي إلى المنزل من المدرسة) I8217m حتى لا أتحدث عن التعقيدات من فصل الصيف. يمكن أن تجعل من تزييف صعبة للغاية. ولكن أحب التداول وعائلتي يعرف ذلك. حصلت W8217ve اتفاقا على أن هذا هو ما أفعل من أجل العيش ويجب أن تحترم تماما مثل وظيفة Daddy8217s أو عملهم المدرسي. ولكن إذا كنت didn8217t الحب التجارة I will8217ve فقدت الكثير من المال والكثير من الوقت الذي كنت can21217ve تستخدم العثور على شيء أن أنا أحب. في هذا المعنى أنصح جميع طلابك إلى 8220Be جيدة لأنفسهم 8221. نعم فعلا. وأعتقد أنه عندما نعمل في منطقتنا أعلى الخير نحن نعمل في أعلى الخير. حتى كثير من الناس اتخاذ القرارات في حياتهم على أساس ما يعتقدون الآخرين يريدون أو يعتقدون. الخروج من هذا أمر صعب جدا القيام به، ولكن من المهم جدا. في بعض الأحيان نحن don8217t نعرف حتى، في البداية، ما 8220be جيدة ل أنفسكم 8221 يعني. نحن دون 8217t توقف للنظر، 8220 ماذا يمكنني أن أفعل اليوم وهذا أمر جيد بالنسبة لي 8221 لشخص واحد قد يعني أنها تنفق بعض الوقت مع صديق وإعادة ملء أنفسهم بقوة. بالنسبة لشخص آخر قد يعني أنها تركت حالة عمل سامة وبالتالي منحهم فرصة للعثور على واحد صحي (ربما حتى التداول). ولكن حتى شخص آخر قد يقرر أن تكون جيدة لأنفسهم يعني أخيرا وضع أهدافهم التجارية. عندما يأخذ شخص ما الوقت للقيام بشيء جيد بالنسبة لهم، انهم 8217 أفضل تجهيزا للقيام الخير بشكل عام. عندما we8217re فعل الخير بشكل عام (ولم يعد على حساب أنفسنا) كل شيء يحسن 8230 حتى التداول لدينا. وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.

No comments:

Post a Comment